Sunday 28 January 2018

خيارات بالتجارة مجلة قالب


الحفاظ على خيار التداول الشخصي جورنال. تعلم من كل خيار التداول. أوبتيون التداول نصيحة 4 - الحفاظ على الشخصية التداول التداول مجلة - قد يكون الأكثر تحديا من النصائح الأربع لأنه، بطريقة ما، فإنه يتطلب أكثر الانضباط. A مجلة التداول الشخصية حقا Ugh. That s إلى حد كبير ما رد فعلي الخاصة تستخدم ليكون دون ر أحصل على خطأ - أنا دائما الاحتفاظ بسجلات كبيرة عندما يتعلق الأمر تفاصيل الصفقات الفردية بلدي وكانت جداول البيانات الشخصية فرحة لخلق ومصدر للفخر. ولكن ما قاومته دائما كان يجمع معا ويتضمن مذكرات شاملة تتعلق بالصفقات - مثل الأساس المنطقي لبدء التجارة، وما سعر هذا الإضراب، ولماذا تاريخ انتهاء الصلاحية، وما هي مخاوفي، ما التعديلات التي أعتبرها إذا كان المخزون الأساسي فعلت هذا أو ذاك، وأي عدد آخر من العوامل والاعتبارات التي كانت ذات صلة بكل تجارة محددة. لماذا بدأت حفظ خيار تداول المجلة. في الطريق، تعثرت على قوة وفوائد الحفاظ على تداول عندما بدأت تقاسم تفاصيل الصفقات الشخصية على أساس أسبوعي مع المجتمع الاستثماري الاستدانة. من شيء واحد بالنسبة لي أن أقول لك كل ما أعرفه عن استخدام خيارات لاكتساب الشركات ذات جودة عالية بأسعار مخفضة بشكل كبير، أو لتوليد وارتفاع العائد العائد على المخزونات منخفضة المخاطر. ولكن ذلك شيء آخر تماما إذا كنت تظهر لك ما أنا أتحدث عن مع أمثلة العالم الحقيقي الحالية. عرض بلدي مجلة التداول الخيار الخاص كان رائعا - ناهيك عن شعبية - أداة التدريس و بيرك من نادي الاستدانة الاستثمارية. لأن أعضاء النادي الاستثماري الاستدانة لا يمكن أن ننظر فقط على كتفي ومشاهدة كيف يمكنني تنفيذ مبادئ الاستدانة الاستثمارية ولكن يمكنهم أيضا أن يتعلموا من أخطائي عندما أخفق أحيانا في اتباع نصيحتي الخاصة من وقت إلى me. Benefits من مجلة التداول. ما وجدته الأكثر إثارة للدهشة هو أن هذه الأداة التعليمية المصممة لمساعدة التجار الآخرين مع نتائجها الخاصة في الواقع جعلتني أفضل تاجر و إنفستو أسرع وأسرع للبدء في حفظ السجلات التفصيلية، والملاحظات، وغيرها من الأفكار حول كل واحد من الصفقات الخاصة بك، وكلما كنت سوف ليرة لبنانية اكتشاف نفس الشيء لنفسك. سوف تصبح أفضل تاجر والمستثمر لأنك ليرة لبنانية أن يكون التاجر أعمق والمستثمر. الاستثمار والاستثمار. الهدف من الاستثمار بالرفاهية هو اتخاذ أفضل الصفات من التداول والاستثمار والجمع بينهما في نهج أو هيكل محترم هيكليا لبناء ثروة حقيقية ودائمة في سوق الأسهم بمعدل متسارعة. عمل من فإن توضيح أفكارك لا يوضح فقط تلك الأفكار - فإنه سيؤدي أيضا إلى رؤى أعمق و إيبفانيز لك على خلاف ذلك أبدا أن يكون experience. Creating الخاصة بك تداول التداول Journal. How تذهب عن خلق والحفاظ على مجلة التداول الشخصية الخاصة بك هو تماما متروك لكم ، وبطبيعة الحال يجب أن تخصيص ذلك بحيث انها مريحة ويعمل بالنسبة لك، ويمكن أن تكون بسيطة أو كما هو مفصل كما كنت تفضل. أ كان لدي عدد قليل من الطلبات للحصول على نسخة من ر هو جدول البيانات يمكنني استخدام لمجلة التداول بلدي أنا فقط تحميله إلى الخادم لذلك لا تتردد في عطل نسخة إذا كنت مهتما انها ليست جداول البيانات الأكثر أناقة لكنه يفعل ما أحتاج أنا لم أكن أبدا رجل إكسيل كبير، لذلك أنا اضطر إلى استخدام القوة الغاشمة للحصول على بعض الأمور .2014 تحديث أخيرا مجلة التجارة على شبكة الإنترنت مع احصائيات كاملة واستيراد التجارة التلقائي رئيس لأكثر من StockTradingToGo. Here s بعض التفاصيل حول الأعمدة. الاستعداد متوسط ​​العمود كر متعددة يجب أن تكون هذه الصيغة تعديل كل يوم لتشمل أحدث الصفوف. المجموع بل مجموع العمود جب L. Trade تستخدم فقط لبعض العمليات الحسابية في وقت لاحق. QTY عدد الأسهم. اشتر سعر الشراء. بيع سعر البيع. الدولار خطر المخاطر دولار على أساس ستوب لجنة الأولي ل كلا الجانبين من التجارة لقد وضعت لحساب استنادا إلى عدد من الأسهم دخلت في العمود إب L الفعلي بل، بما في ذلك عمولة. ر متعددة بل مقسوما على المخاطر الأولية. الانتصارات يتم حساب هذا عن طريق قسمة العمود R سوم W L حسب العمود A تراديتيونس I استخدم هذا لقائمة الأخطاء التي تم إجراؤها على التجارة أو أي شيء آخر جدير بالذكر. في العمل هذا يعطيني فكرة عن كم من المال كان في موقف انها ببساطة الكمية العمود E مقسوما على سعر الشراء اشترى لاحظ أن هذا ليس دقيقا للسراويل ولكن انها قريبة بما فيه الكفاية للعمل الحكومي. بل النسبة المئوية للعائد للتجارة بل مقسوما على العمل مرة أخرى، وليس بالضبط للسراويل. الخطر الأولي فقط يقول لي كم كان وقف بلدي من وجهة نظري في النسب المئوية. WL يخبر ما إذا كانت التجارة كان الفائز 1 أو الخاسر 0 هذا يستخدم من قبل العمود التالي، سوم W L. Sum وا تشغيل مجموع العمود ول يستخدم هذا في عمود انتصارات. المناسبة لبناء التداول الخاص بك مجلة اليومية. السبب 1 التجار فشل بسبب عدم وجود الخبرة أفضل طريقة ل تسريع منحنى التعلم الخاص بك هو الحفاظ على سجلات دقيقة باستخدام مجلة التداول في هذه المقالة سوف أعطيك أفكار لإنشاء مجلة التداول الخاصة بك وكذلك أمثلة من بلدي. تم شغل الأعمال التجارية مع بعض من ألمع العقول في العالم هؤلاء التجار المخضرم لديهم 10، 20، و 30 عاما من الخبرة في تداول الأسواق كيف تصبح واحدة منهم التجارة على التجارة بشكل جيد والمال سوف تتبع. كما اخترت مجلة بالقلم والورق، على جهاز الكمبيوتر، من خلال تسجيل الصوت، أو من خلال شاشة الفيديو إن يلتقط الهدف الخاص بك هو التعرف على الأخطاء وتطوير طرق لتجنب نفس الأخطاء في المستقبل الأفكار التي نوقشت هنا يمكن استخدامها كإطار للبدء كن مبدعا وتكييفها مع أسلوب حياتك الخاصة، هناك لا طريقة صحيحة أو خاطئة إلى journal. Creating يعني إلى نهاية. الأولى تعتقد أنك يجب أن تفعل قبل إنشاء مجلة، قبل وضع التجارة، حتى قبل التعلم عن الأسواق هو سحب قطعة من الورق وكتابة إجاباتك على الأسئلة الثلاثة التالية. إذا كان لديك امدادات غير محدودة من المال، ماذا كنت تنفق وقتك القيام به، ومن الذي كنت تنفق معها. ماذا سيحدث لك 20 عاما من الآن إذا كنت لا تعلم المهارات اللازمة لتصبح تاجر ناجح أو المستثمر اليوم. لماذا التداول نظرا للطرق الأربعة الأساسية لكسب المال الموظف، لحسابهم الخاص، صاحب العمل، والمستثمر لماذا تريد أن تكون متداولا. بعض الوقت في التفكير في إجاباتك والأسباب وراءها قد يبدو وكأنه ممارسة سخيفة، ولكن لك حقا يجب أن يكون الفن من أعلى إلى أسفل، نهج شامل إذا كنت تنوي أن تنجح كالتاجر على المدى الطويل. الفوائد من مجلة. منفعة استخدام مجلة التداول هو بناء الثقة في نظام التداول الخاص بك أنت الأكثر موضوعية عند لديك الثقة في الاجهزة التداول والمنهجية في اتخاذ الملاحظات الدقيقة وتسجيل الظروف المحيطة الصفقات الخاصة بك وسوف تجد نرى التداول تتحسن مع مرور الوقت. بعض الأمور الهامة أن نلاحظ هي العواطف الخاصة بك كما كنت أدخل التجارة، خلال التجارة، وفي إكست، وقوى السوق الخارجية، لماذا قررت الخروج عندما فعلت، وما إلى ذلك يمكنك ثم تحديد عادات مربحة وتجاهل تلك الضارة. البالغين ل Journal. Jing الخاص بك إذا كنت إعادة المتعلم البصرية هذا هو أداة عظيمة جينغ هو أداة عظيمة تسمح يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو التقاط يمكنك ثم تقديم الملاحظات وتوثيق الحق على الرسم البياني نفسه. ميكروسوفت إكسيل لتحليل البيانات الشامل لا شيء يتفوق ميكروسوفت إكسيل اخترت استخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد د إكسيل لمجلة التداول الخاصة بي إذا كنت لا دهاء التكنولوجيا أو ببساطة ترغب في استخدام قوالب اكسل الجاهزة وأحثكم على التحقق من جريج ثورمان مجلة التداول S Spreadsheets. StockTickr وهناك خيار ثالث لتوثيق الصفقات الخاصة بك هو مع منصة ستوكتيكر على الانترنت لديهم والكثير من الأدوات المفيدة، فضلا عن خيارات حزمة مستوى مختلف لاختيار from. A نظرة على ماي ترادينغ Journal. Now أن لديك بعض الأفكار حول كيفية البدء أنا أود أن أشاطركم كيف يمكنني تنظيم بلدي مجلة التداول s مثل أنا وقال، وأنا استخدم مجموعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مكتوبة بخط اليد لبلدي الملاحظات السوق العاطفية واليومية، ومايكروسوفت إكسل لتحليلات وتحليل التجارة. كل ما عندي من نماذج إكسيل نوقشت أدناه يمكن العثور عليها هنا. لا تتردد في قرص لهم وإجراء تغييرات كما تريد إذا لديك أسئلة المضي قدما وتركها في قسم التعليقات أدناه في كثير من الأحيان مرات العديد من القراء تبادل نفس الأسئلة وسوف أرد على جميع الأسئلة. أستخدم جدول البيانات هذا لتسجيل وتتبع فعالية من بلدي الاجهزة الفردية أنا الخروج من الإعداد والفوز النسبة المئوية لمعرفة الأسواق والإعدادات التي تعمل على best. Things تعلمت بعد بضعة أسابيع من إدخال الحرف كان من الواضح حقا أن بعض الأطر الزمنية أصغر كنت التداول لم يكن كما مربحة كإطار زمني مدته 15 دقيقة في بعض الحالات، كانت هذه الأطر الزمنية الأصغر حركاتي الخاسرة الوحيدة للأسبوع والنتيجة، عدت وأعدت دخولي لهذه الاجهزة وخفضت عدد العقود التي كنت أتداولها للوقت الأصغر والأطر التي التقليل من خسائري وزيادة الأرباح. كما جعلت المال في نهاية اليوم هذا هو الخط السفلي report. Things تعلمت هذا جدول البيانات بتتبع بلدي الفردية بل كل يوم، وعدد من الصفقات، ونفقات عمولة أنا أيضا تتبع تقدمي على مدار الشهر في شكل رسم بياني كان اكتشاف معين هو أن أكبر أيام بلدي كانت في بعض الأحيان الأيام مع أقل عدد من الصفقات كما أوضحت أن شهر نموذجي يتكون من عدد قليل من أيام الفوز الكبير، وعدد بير من متوسط ​​أيام الفوز، وفقط بضعة أيام صغيرة صغيرة إن وجدت. في أيام عندما السوق يوفر جودة الإعداد بعد الإعداد الجودة واصل التداول أيام حيث السوق بطيئة ولدي زوجين الصفر الصفقات دون متابعة من خلال أنا عادة قفل في المكاسب التي قد يكون لها ووقف التداول بحلول الظهر CST. This هو بلدي الذهاب إلى جدول البيانات التي يمكنني استخدامها كل يوم بدأ كقطعة بخط اليد، ولكن بعد رسم نفس الصناديق والشبكات يوما بعد يوم انتقلت إلى التفوق في بداية أود أن يسجل الداخلي في السوق كل 30 دقيقة، ولقد أضيفت منذ رمز في منصة ثينكرزويم بلدي أن يتتبع هذا بالنسبة لي هنا ق وصلة إلى أن ثينكورسويم code. Things تعلمت هذا جدول البيانات بمثابة قائمة ملء ذلك كل ليلة لليوم التالي خلال يوم التداول سجل بلدي الصفقات الفردية على هذه الورقة أيضا، ثم إدخالها في سجل التداول في night. This هو ماك بابا من جداول البيانات. أذكر جميع بيانات السوق بلدي هنا قد يكون قليلا الساحقة في التنوب ر، ولكن بعد سنوات من تسجيل هذه البيانات كل ليلة يصبح من السهل جدا على الفور أنماط والاتجاهات الاتجاه. تعلم أنا أتطلع إلى السوق الداخلية كل يوم لقياس حقا قوة أو ضعف السوق وقد ساعد هذا الجدول البيانات لي كشف جدا أنماط مثيرة للاهتمام والحوادث وتحدث هذه المؤشرات أيضا عن في كتاب اتقان التجارة من قبل جون Cat. End من يوم الأسئلة. في نهاية اليوم يقف التداول الخاص بك عن طريق طرح نفسك الأسئلة التالية. أنا أتابع قواعد بلدي. جميع الاجهزة صالحة. أنا نحمل على أهدافي. استعراض الاجهزة لهذا اليوم وتهنئ نفسك إذا كنت اتبعت القواعد الخاصة بك، أخذت جميع الاجهزة صالحة، وعقد لأهدافك إذا كنت تعمل بهذه الطريقة، فإن المال متابعة كما أستطيع أن أشهد شخصيا ل. منذ دمج هذه المجلات في بلدي الروتين مرة أخرى في عام 2007 لقد تمكنت من زيادة كفاءة استراتيجيتي والاستمرار في أن تصبح أكثر ربحية كل عام. ترك أسئلتك وأفكار أخرى يكون low. I من خلال تبادل بلدي مجلة التداول كنت قد كشفت عن عدد من الأفكار لإنشاء وبناء الخاصة بك إذا كان لديك المزيد من الأفكار وأنا متأكد من أنني ملجأ ر تطرقت عليهم جميعا يرجى مشاركتها في قسم التعليقات للجميع للاستمتاع شكرا you. Subscribe والاتصال. الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.

No comments:

Post a Comment